GTM-MWS2T9B
GTM-MWS2T9B● هل يمكنني تغيير المنتج أو إستبداله؟
نعم, يمكنك إستبدال المنتج الخاص بك أو تغييره خلال 3 أيام من تاريخ إستلام طلبك بشرط عدم وجود خلل أو إختلاف في الشكل الذي تم طلبه مسبقاَ.
● هل يمكنني إسترجاع المنتج؟
نعم, يمكنك إسترجاع المنتجات المغلقة، وغير المستخدمة خلال 3 أيام من تاريخ إستلام طلبك بشرط عدم فتح المنتج.
● ماذا أفعل إذا تلقيت خطأ بالمنتج أو كان منتجي معيوباَ؟
إذا حدث هذا، فنحن آسفون حقاَ. يرجى مراسلتنا واخبارنا برقم طلبك مع ارسال التوثيق الخاص بالتلف , ونحن سوف نتكفل بإرساله إليك مرة أخرى.
لكي تكون مؤهلاً للحصول على المنتج الخاص بك:
- يجب أن يكون المنتج الخاص بك بنفس الحالة التي حصلت عليه.
- إرسال صورة للمنتج الذي قد حصل به عيباَ أو خللاَ ما.
يرجى التواصل معنا على صفحة الدعم الفني
● هل هناك تكلفة إضافية إذا اردت إستبدال طلبي؟
إذا أردت منا استلام منتج تود استبداله في غضون 3 أيام من تاريخ استلام الطلب فسنأخذه بعد التأكد من سبب الاستبدال وسنتكفل بارسال المنتج البديل دون ادائكم لاية تكاليف إضافية .
· هل هناك تكلفة إضافية إذا أردت استرجاع طلبي؟
إذا أردت منا استلام منتج تود استرجاعه في غضون 3 أيام من تاريخ استلام الطلب فسنأخذه بعد التأكد من سبب الاستبدال وسنتكفل بارسال المنتج البديل دون ادائكم لاية تكاليف إضافية .
● المبالغ المستردة أو المرتجعة (إن وجدت):
إذا تمت الموافقة والتأكد من طلبك، فستتم معالجة المبلغ المسترد، وسيتم تطبيق الرصيد وإرجاعه تلقائياَ على بطاقة الإئتمان أو طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك، في غضون تقريباً من 7-14 يوم عمل, نظراً للإجراءات الداخلية والعمليات المتعلقة بذلك. ونؤكد لكم أن أموالكم في أمان!.
● المبالغ المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت):
إذا لم تستلم أي دفعة بعد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
بعد ذلك اتصل بشركة بطاقة الإئتمان الخاصة بك، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل ترحيل المبلغ المدفوع إليك بشكل رسمي إلى حسابك البنكي.
إذا كنت قد أنجزت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن، يرجى التواصل معنا على صفحة الدعم الفني