بعض المنتجات لا تنطبق عليها السياسة وذالك


 لا يمكن الاستبدال او الاسترجاع وفقاً لطبيعة المنتج أو الخدمة المقدمة 



سياسة الاستبدال:

1. مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، 

يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من متجرمواشينا خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2. يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على  

منفعته، ويحق لـ متجر مواشينا  معاينة المنتج 

قبل استبداله للتأكد من سلامته.

3. لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

· إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو 

وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات  

التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات

المحدّدة من قبل المستهلك.

· إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

4.يتحمل العميل قيمة الشحن في حال الاستبدال وتخصم من المبلغ الإجمالي فيما عدا إذا كان يوجد خلل أو عيب مصنعي.


 سياسة الاسترجاع:

1.مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، 

يحق للمستهلك طلب استرجاع المنتج المقدّم إليه من متجر مواشينا خلال يوم واحد 

لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور 

اليوم الواحد 

2.يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على 

منفعته، ويحق لـ متجر مواشينا معاينة المنتج 

قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3. لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

·  إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو 

وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات   

التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات 

المحدّدة من قبل المستهلك.

4. في حالة توافرت أحكام سياسة الاسترجاع المذكورة ؛ 

يحق للمستهلك استرجاع المنتج إلى متجر مواشينا مع  استرجاع المبلغ المدفوع.

5.يتحمل العميل قيمة الشحن في حال الاسترجاع وتخصم من المبلغ الإجمالي فيما عدا إذا كان يوجد خلل أو عيب مصنعي.

whatsapp