سياسة الاستبدال والاسترجاع :




يسعى متجر sunlight جاهداً لتزويد عملائه بمساعدة ممتازة وخدمات إرجاع عادلة. نعدك بتنشيط عملي للبرامج أو الاشتراكات التي تم شراؤها أو استرداد أموالك! لضمان رضا عملائنا عن المنتج (المنتجات) التي يطلبونها، نقدم فترة استبدال لمدة 5 أيام.


يرجى ملاحظة أنه لا يمكن استرداد المنتجات الرقمية أو الاشتراكات إلا إذا كانت غير صالحة أو لا نستطيع تبديل منتجك باشتراك ناشط ويمكنك المطالبة عبر  خدمه العملاء على الواتساب في غضون 5 ايام من الشراء ، يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول متى نقبل الإسترداد كالتالي.


نعدك بأنه إذا اتصلت بنا للحصول على المساعدة خلال أول 15 يوم من الشراء ولم نتمكن من إصلاح مشكلة الاشتراك، فسنقدم لك استردادًا كاملاً على الفور.





جميع المنتجات المباعة على sunlight تشمل ضمان دعم لمدة شهر او اعلى(على حسب المنتج).






نقبل استرداد الاموال عندما :


⭐ الاشتراك غير صالح أو فشل في التفعيل من الاساس (غير ذالك سيتم استبدال الاشتراكات الغير صالحة التي لم يتم تفعيلها من الاساس ) .


️ يرجى أن تضع في اعتبارك أن معظم الاشتراكات المباعة بواسطة sunlight صالحة لجهاز واحد او اكثر (على حسب المنتج)ولا يمكن نقلها. (ما لم يتم ذكر خلاف ذلك بوصف المنتج).






لا نقدم استرداد الأموال عندما :


غير العميل رأيه او لم يعجبه الاشتراك أو قدم طلبًا عن طريق الخطأ (نظرًا لطبيعة اشتراكات الرقمية، لا نسمح بالاسترداد لهذا السبب).






في حال انتهى الاشتراك قبل نهاية المدة :


في هذا الحال يتم حساب المبلغ الذي سيتم استرجاعه بالطريقة الآتية : يتم قسمة المبلغ على عدد اشهر اشتراكك ، ويُنظر إلى السعر الذي سيسترجع إليك .




مثال : اشتريت اشتراك ( شاهد لمدة سنة ) بمبلغ 270 ريال ، وانتهى الاشتراك بعد مرور 7 اشهر ، هنا يتم تقسيم المبلغ ( 270 ) على عدد الأشهر ( 12 ) شهر ، يطلع الشهر الواحد ب 22.5 ، نضرب 22.5 في 7 اشهر ويكون الناتج هو المبلغ الذي حُسب عليك ويسترد المبلغ المتبقي إليك